رياضة مقالات الكتاب

شكراً لصانع الإنجاز

بعد أن قدم هذا الجبل الشامخ موسماً استثنائياً، عجز عنه الكثير، ترجَّل الفارس ورحل !! بعد أن تجاوز كل الصعوبات والعراقيل، التي وضعت أمامة لتحطيمه وإفشاله ، واصل وصمد وفاز وانتصر وأصبح بطلًا، ثم ترجَّل الفارس ورحل !! بعد أن وقع عقود رعاية مع شركات عالمية، وبمبلغ كبير يضمن عائداً للنادي سنوات قادمة، لم يكمل وترجَّل الفارس ورحل !! بعد أن وقع عقودًا مع لاعبين عالميين، هم الأفضل والأقوى في الدوري الاستثنائي، وكون تشكيلة عالمية يصعب هزيمتها وكسرها، ومع ذلك ترجَّل الفارس ورحل !!

بعد أن وضع خططًا واستراتيجيات، كنّا نطالب بها في إدارات الأندية، كان هو أول من سنّها وطبق العمل المؤسساتي الحقيقي الذي يُحتذى به، بعد هذا ذهب وتركهم وترجَّل الفارس ورحل !! بعد أن حطم جميع الأرقام القياسية، وجعلها متوشحة باللون الأصفر.. رقم قياسي نقطي وعدد الانتصارات وعدد الأهداف والهداف التاريخي .. بعد كل هذا ترجَّل الفارس ورحل !! بعد أن جعل معظم اللاعبين يعرضون أنفسهم لتمثيل نادي النصر، وجعل بيئته صحية ومطمعا لأي لاعب.. ترجَّل الفارس ورحل !!

بعد أن طبق الاحتراف بمعناه الحقيقي؛ حيث الرواتب والمكافآت والحوافز تسلم أولا بأول، وهو النادي الوحيد الذي لايوجد عليه متأخرات ونتيجة هذا العمل توج بالدوري الأغلى والأقوى والأفضل عبر تاريخ الدوري السعودي ثم ماذا… ترجَّل الفارس ورحل !!
بعد أن جاء مُكلفاً ومع أول موسم يصنع كل هذا ويتوج بأقوى بطولة في الموسم، بل وفي تاريخ المسابقات السعودية.. يترجَّل الفارس ويرحل !!

علامات تعجب تعمدت وضعها لكم في نهاية كل نقطة؛ لأن الجميع بصراحة تعجب من رحيله، بعد أن وعدنا بالاستمرار. هناك أمور مخفية لايعلمها إلا الشامخ، أتمنى أن يظهر ويخبر الجميع بالذي حدث، لكي نكون على بينة، فأنا لا أريد أن أتحدث في شيء لم أتأكد من صحته، ولا أحب التكهن في مثل هذه الأمور.

في النهاية.. شكراً لاتوفيك حقك، وقبلة من جميع النصراويين على جبين هذا الجبل الشامخ، الذي ظل شامخاً منذ أن أتى إلى أن رحل، فمن القلب.. شكراً لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *