المحليات

مساعدات لليمن وتمور هدية لتنزانيا

دودوما-واس

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 100 طن من التمور هدية المملكة لجمهورية تنزانيا المتحدة، وذلك بالمقر الرئيسي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التنزاني في العاصمة دودوما بحضور القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تنزانيا أحمد بن صالح الغامدي، والمفتي العام لتنزانيا الشيخ أبو بكر بن زبير بن علي ومندوبي وزارة المالية في المملكة، وفريق المركز.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

كما وزع المركز 895 سلة غذائية، تزن 66 طنًا و230 كيلو غرام، للنازحين والمتضررين والفقراء في مديريات صالة والقاهرة والمظفر بمحافظة تعز، استفاد منها 895 أسرة يمنية.

وتوزيع 153 كرتونًا من السلال الغذائية في مناطق “دنوبان” و”صعالوتي” بمديرية “حديبو” في محافظة سقطرى، استفاد منها 151 أسرة يمنية.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني خلال أزمته الإنسانية الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *