الرياضة

مارسيلو: «السيلساو» يعشق التحدي .. وهولندا ليست سهلة

أكد رئيس جمهورية البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، أن نجوم منتخب بلاده كانوا في الموعد خلال القمة الكروية أمام نظيرهم منتخب هولندا التي انتهت بهدف دون مقابل، على ملعب “الدراجاو” في مدينة بورتو البرتغالية وسط حضور رئيس الجمهورية وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.

وتحدث الرئيس مارسيلو دي سوزا لعدد من وسائل الإعلام في منطقة الـ”VIP” قائلاً: إنها فرحة كبيرة تعم على الشعب البرتغالي بالكامل، وذلك عندما تحقق إنجازاً كروياً جديداً في مسابقة بطولة دوري الأمم الأوروبية الأولى، وأن يكون المتوج “السيلساو”.


وأضاف: إنه لمن دواعي سرور البرتغال أن تكون أول منتخب فائز في عصبة الأمم الأولى، حيث الجميع شاهد أن أبطالنا كانوا الأفضل خلال مجريات سير اللقاء، وأبنائي اللاعبين كان لهم “هدف استثنائي” ألا وهو تحقيق اللقب، شاهد الجميع رغم الضغط الكبير طيلة التسعين دقيقة، إلا أننا واجهنا منتخباً قوياً للغاية ألا وهي هولندا التي لم تكن نداً سهلاً لنا.

وزاد: عندما يكون اللاعبون في وضعهم الطبيعي ويقدمون ما يطلب منهم حسب تكتيك المدرب فحتماً سنكون في وضع جيد للغاية، والكل شاهد أفضليتنا خلال اللقاء، شكراً للمدرب واللاعبين والجماهير الغفيرة التي تواجدت في المدرجات لمؤازرة نجوم “السيليساو” من قلب الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *