الرياضة

السويلم رئيساً حتى 2023

جدة – مصباح معتوق

كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” عن تزكية رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم رئيساً لمدة أربعة مواسم مقبلة حتى مطلع عام 2023ـ، وذلك للإجماع الكبير من قبل كافة النصراويين على رئيسهم “الشامخ” كما يطلقون عليه.

وأوضح المصدر أن كافة أعضاء شرف النادي اجمعوا بشكل كبير على أن آل سويلم هو “الرجل المناسب في المكان المناسب”، خاصة أنه لم يتقدم أية شخصية للترشح ومنافسة الرئيس الحالي، عبر بوابة الانتخابات التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة. وبذلك ستتم تزكية “الشامخ” عبر الجمعية العمومية منتصف الشهر الحالي.

من جانبه بث عضو الشرف النصراوي الأمير وليد بن بدر تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع الاجتماعي “تويتر” مؤيداً استمرار الرئيس الحالي سعود آل سويلم، جاء نص التغريدة: للعلم النصراويين مجمعين على سعود آل ســويلم “الشامخ” ولذلك فهو الرئيس بالتزكية إن شاء الله عـزّ وجـلْ، اللّهمّ أَدِم علينا نعمك الّتي لا تُحصى، اللّهـمّ لكَ الحَمْد والشكْر.

ويأتي اجماع النصراويين على “الشامخ” كونه نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة الى ابرامه صفقات من العيار الثقيل، ناهيك عن الاستقرارين المعنوي والمادي داخل أروقة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *