المحليات

عروض الباسكيت بول تجذب زوار العيد في الشرقية

الدمام-حمودالزهراني

تتواصل فعاليات مسرح الطفل، التي تقام ضمن فعاليات حفل الأهالي بالمنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر السعيد40، الذي ينظمه صندوق المناسبات بغرفة الشرقية في مجمع الراشد بالخبر، ودارين مول بالدمام لليوم السادس، وذلك من خلال عدة أنشطة؛ منها مسرح يحتضن مواهب وإبداعات الأطفال مرورا بركن التصوير الفوري والرسم الحر وألعاب الذكاء والرسم على الوجه، وركن الموني كير، بالإضافة إلى فعالية ألعاب الواقع الافتراضي الالكترونية (VR) .

وكانت قد اختتمت مساء الأمس الفعاليات المقامة في الصالة الخضراء، التي استمرت على مدى 5 أيام، وذلك بحضور اكتظت به المدرجات استمتع خلاله الحضور بعروض فلكلورية وطنية وعروض فرقة (light blance) التي لاقت الفقرات التي قدموها نجاحا منقطع النظير، كما هو حال عروض أكروبات كوميدي ومسرحية الأطفال (my little bony) وعرض لمواهب فرقة الباسكت بول، بالإضافة الى فعاليات الألعاب الكرنفالية المصاحبة، وقد أتيح الدخول والاستمتاع بمشاهدة العروض واللعب في الألعاب المصاحبة للاحتفال مجانا لكافة الحاضرين؛ عوائل وأفراد.

وأجمع عدد من الزوار على نجاح الفعاليات، بسبب تنوعها، ما زاد الإقبال عليها، وقال عماد البيك ولؤي الجساس –زائران- إن الفعاليات جيدة؛ بسبب مساحات الأماكن والإقبال الكبير من الأطفال على الفعاليات التي تقام في المجمعات التجارية، والتي تحتوي على عمق ترفيهي وتعليمي، وكنا سعداء بجانب أبنائنا من هذا التنوع، مقدرين الجهد المقدم من قبل غرفة الشرقية لنجاح هذه الفعاليات، ونتمنى استمرارها. فيما امتدح فهد الشهري-زائر- فعاليات عيد الشرقية لهذا العام، وقال: غير مستغرب النجاح مادام هناك من يخطط ويرسم ويتابع هذا الجهد لإنجاح فعاليات العيد وإسعاد زوار المنطقة الشرقية.

واكد سعيد عبدرب النبي-زائر- أن الوقت والأماكن مناسبة، لاسيما الفعاليات التي تقام داخل المجمعات التجارية، وقال: إن البحث عن الفعاليات والبرامج المحببة للأطفال والعائلات يعتبر من أقوى الوسائل والطرق لقضاء الوقت وسط أجواء مرحة.

وأضاف سليمان العجيان و عبدالله الهران-زائران: إن ساعات من المتعة تقدمها فعاليات المنطقة الشرقية هذا العام في العديد من الأماكن، وهذا مرتبط بالجهد البشري في تنوع الفعاليات وكيفية الحفاظ على الزوار وتشجيعهم على الحضور يوميا في جميع الأماكن بالمنطقة ، فالشرقية هذا العام فعلا لبست ثوب الفرح بكثرة الفعاليات .

وتحولت ساعات العيد إلى جسر للتواصل العائلي وتسجيل أجمل اللحظات للأبناء في سن الطفولة، واستقبل منذ يومه الأول آلاف الزوار المقيمين في المملكة من دول مختلفة والذين حضروا خصيصا لمشاهدة فعاليات عيد الشرقية والتعرف عن قرب على أنشطتها، في الوقت الذي وثق عدد من الزوار فعاليات هذا العيد بكاميراتهم وهواتفهم ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي والتي كان لها صدى واسعا.

وعبر الزوار عن سعادتهم البالغة بزيارة الفعاليات برفقة أطفالهم لاسيما الفعاليات المقامة في المجمعات التجارية وفرصة التجول في كافة المواقع والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التراثية والثقافية المتنوعة، فيما التقطت عدسات كاميراتهم الصور للفعاليات وصور أطفالهم بعد تلوين وجوههم بأشكال جميلة إلى جانب تجربة الحناء على كفوف الأطفال من البنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *