الرياضة

المقيرن والحائلي وشخصية جديدة يراقبون المشهد

جدة – مصباح معتوق

يعيش نادي الاتحاد هذه الأيام مرحلة مهمة جداً؛ كون “التسعيني” سيخرج من عباءة “التكليف” وسيرتدي ثوب “الانتخابات” من جديد، بعد أن أقرتها الهيئة العامة للرياضة عبر بيان رسمي مفصل. وحتى الآن لم تظهر أي بوادر ترشيحية من الأسماء المعروفة، ولم يتقدم أحد بشكل رسمي حتى الآن؛ ليكون رئيساً لنادي الاتحاد منتخباً لمدة أربعة مواسم مقبلة؛ حيث كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن الرئيسين السابقين نواف المقيرن، وأنمار الحائلي يملكان الرغبة لخوض الانتخابات الرئاسية لمدة 4 مواسم،

فيما أشار مصدر اتحادي إلى أن شخصية جديدة سيتم الإعلان عن اسمها، تستعد لتقديم نفسها بصورة رسمية لرئاسة نادي الاتحاد، وقد رفض المصدر الإفصاح عن تلك الشخصية “الغامضة” حتى اللحظة. وتطرق المصدر لاحتمالية ظهور صدمة إيجابية على محيا كافة الجماهير الاتحادية من قبل الرئيس “المكلف” الحالي لؤي ناظر، الذي أعلن في وقتٍ سابق بأنه لن يترشح ، ولكن قد يتواجد ناظر ضمن إحدى الإدارات التي سترشح نفسها، خاصة في حال أن تقدم المقيرن، أو سيدخل بملفه بشكل رسمي، وذلك حسب ما صرح به المصدر.

يشار إلى أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن رئيس نادي الاتحاد المنتخب لمدة 4 سنوات مقبلة، يوم (الجمعة) الموافق 21 يونيو، 18 شوال الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *