الرياضة

الشهيل يصنع التاريخ وتألق أندرتيكر وكينجيستون يتوج ببطولة WWE

جدة- البلاد

في ليلة لا تُنسى لعشاق WWE، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أقيمت منافسات ‪WWE Super ShowDown‬ على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسط حضور جماهيري كبير، ملأ جنبات الملعب. وقد شهدت المنافسات تحقيق نجم WWE السعودي منصور الشهيل مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في الحدث الرئيس (سوبر شوداون) الأكبر في تاريخ WWE، الذي جمع 50 نجمًا في حلبة واحدة.

وقد صنع المصارع السعودي، منصور الشهيل، إنجازا كبيرا في مصارعة المحترفين، بانتزاع فوز ثمين في نزال باتل رويال، والذى يعد الأكبر في تاريخ WWE ، وأقيم ضمن عرض سوبر شوداون، الذي احتضنته مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة). وشارك بالنزال 50 مصارعاً من نجوم اللعبة العالميين، لكن المصارع السعودي أنهاه لصالحه، وبات صاحب أكبر انتصار في تاريخ WWE. ويبلغ الشهيل، المولود في الرياض، 21 عامًا، ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، واحترف المصارعة الحرة.

كما شهد الحدث تحقيق (أندرتيكر) الفوز على (جولدبيرغ) في أقوى عروض WWE، فيما نجح (كوفي كينجيستون) في الحفاظ على لقب بطولة WWE.

وفي منافسة مثيرة في الحدث الكبير سوبر شوداون، حقق راندي أورتن الفوز على تريبل إتش، فيما تغلب النجم (سيث رولينز) على (بارون كوربن) في أولى نزالات ‫سوبر شوداون جدة‬، ونجح في الحفاظ على لقب بطولة اليونيفرسال. وفي ثاني النزالات، حقق (فين بالور) لقب إنتركونتيننتال، فيما تغلب (شين مكمان) على (رومان رينز) في عرض شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وتفوق (لارس سوليفان) على فريق (لوتشا هاوس بارتي) ، فيما فاز (راندي أورتن) على (تريبل إتش) بعد منافسة مثيرة. وتأتي منافسات WWE ضمن نشاطات وبرامج الهيئة بالتعاون مع برنامج جودة، التي نالت اهتمامًا كبيرًا من جميع فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *