رياضة مقالات الكتاب

كيف حقق الاستثنائي الدوري ؟ (2/2)

وأيضاً ملعب الدرة، كان ملعبا ترابيا، وكأنك تلعب في رمال الربع الخالي والجميع سخر من ذلك، بل وأصبنا بالحرج من أجانب الدوري من لاعبين، ومديرين فنيين، وحكام من سوء أرضية ملاعب العاصمة!! وأيضاً تم نقل مباراة النصر أمام أحد للمجمعة، وتسارع أعضاء لجنة المسابقات بالاستقالة بدءًا من الرئيس عادل البطي، حتى آخر عضو فيها لرفضهم قرار النقل باسم اللجنة، التي لم تكن تعلم عنه شيئا، ومع ذلك كسب النصر أحد، وعطل أحد، الهلال.. سبحان الله !!

وأيضاً قرارات اللجان ضد النصر، خصوصاً لجنة الانضباط، التي تجاوزت عقوباتها الـ3 ملايين.. كيف لا.. وهم من عاقبوا رئيس النصر لوحده بمليون ريال، وإيقافه مباراتين، وأوقف الطاقم الإداري كاملا، عدا نائب الرئيس فقد تم إيقاف الرئيس والمتحدث الرسمي والمدير التنفيذي!! وأيضاً تسريب خطابات النصر بشكل سريع، بينما خطابات الأندية الاخرى لا يعلم الجميع عنها شيئًا، وسرية تمامًا!! وأيضاً أندية جعلت لاعبيها ضحية المنشطات، وتم استخدامها فقط لتعطيل النصر؛ بغض النظر عن مستقبل لاعبهم وفريقهم!!

وأندية وُعدت بمكافآت ضخمة وكبيرة، ولأول مرة في تاريخ ناديهم؛ لتعطيل النصر!! بل شهد نادي الحزم زيارة، لأول مرة من نوعها، من محافظ مدينة الرس؛ لتحفيزهم لتعطيل النصر بالرغم من أن المباراة الأخيرة والحاسمة في بقاء النادي في الممتاز، من عدمه، لم يحضر ولم يلق لها بالاً !!

ودائماً الهلال إذا نافس النصر لا يأتي وحده، بل يتحالف مع أندية ضد النصر وتفشل، ففي 2014 تحالف الهلال مع الشباب وفشل، وفي 2015 تحالف الهلال مع الأهلي وفشل، وفي 2019 تحالف الهلال مع الاتحاد وفشل، ولكن فاز الاتحاد بهذا التحالف في البقاء!!

كل هذا ويحقق النصر الدوري الاستثنائي، بعد أن تقدم المنافس بفارق +9 ومع ذلك لم يستسلم، وكسر الأرقام جميعها، وأتى به فعلا، فحُقَّ للنصراويين أن يفتخروا بهذا الاستثنائي أبد الدهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *