الرياضة

البرغوث يحبط جماهير «التانغو» قبل كوبا أميركا

يستعد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا، التي من المقرر أن تنطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري، وهو يحذوه أمل العودة إلى منصات التتويج، وحصد أسطورته ليونيل ميسي للقبه الأول رفقة كتيبة “التانغو”.

لكن قائد فريق برشلونة يرى أن الأمور تسير باتجاه يخالف رغبات وعواطف الجماهير الأرجنتينية، بعد أن قال في مؤتمر صحافي أقامه خلال معسكر المنتخب التحضيري للبطولة القارية،: “المنتخب الأرجنتيني ليس من بين المرشحين للفوز بلقب كوبا أميركا”.

وأضاف صاحب الحذاء الذهبي، متحدثاً عما تمر به الكرة الأرجنتينية وعلاقته باللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل “سكالوني”، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قائلاً: “الأرجنتين تمر بعملية إعادة هيكلة مع لاعبين شباب وليس لديهم الكثير من الخبرة، إنها البطولة الرسمية الأولى لكثير منهم، لكن الأرجنتين ستحاول الفوز، حتى لو لم تكن مرشحة للقب”.

ولعب ميسي هذا الموسم في 51 مباراة مع برشلونة، وخاض آخر لقاء في 25 مايو في هزيمة فالنسيا بنهائي كأس الملك، وعلى الرغم من الموسم الطويل، يقول صاحب القميص رقم 10: “أنهيت الموسم الماضي جيداً على الجانب البدني، تخلصت من الشعور بالإرهاق والإحباط بسبب الطريقة التي كانت عليها الأيام الأخيرة في الموسم، لا سيما مع وداع دوري أبطال أوروبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *