الأخيره

نوال تشعل عيد الاحساء وأحلام تفتتح موسم جدة

جدة – الاحساء ــ البلاد

اشعلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ليالي العيد بمدينة الاحساء، في حفلها الغنائي الاول بالمملكة ضمن فعاليات موسم العيد، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه.

وأطلت الذغبي على جمهورها بفستان أسود طويل، مقدمة مزيجا من أروع أغانيها القديمة والحديثة، كما أطربت الجمهور بأغنية مالي للفنانة الجزائرية وردة، وهو ما لقي تفاعلا كبيرا.

ونشرت نوال، عقب انتهاء الحفل، صورة لها على حسابها بموقع تبادل الصور إنستقرام، وعلقت عليها بالقول: كانت وحدة من أجمل حفلاتي، الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور.

ويعد هذا الحفل هو الأول لنوال بالمملكة حيث سبق ونشرت بوستر الحفل، وظهرت فيه بصحبة الفنان عبد الله الرويشد، وعلقت عليه قائلة: متحمسة كتير التقي الجمهور السعودي الرائع لأول مرة، ناطرتكن بسهرة حفلات العيد بمدينة الاحساء.

هذا فيما تفتتح المطربة الإماراتية أحلام، احتفالات مدينة جدة بعيد الفطر المبارك بحفل غنائي كبير اليوم «السبت»، اذ وعدت أحلام، جمهورها بـ»ليلة تاريخية»، تليق بمعجبيها

وكتبت في حسابها على انستغرام : أنتظركم جمهوري الكبير رابع أيام العيد، بإذن الله، وأعدكم بحفل يليق بمقامكم، ويعد هذا الحفل هو الثالث على التوالي لأحلام، بالمملكة ، بعد إحيائها حفلين للعائلات بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *