الرياضة

العين ” يكلبش ” عموري والزعيم يطلب الإعارة

الرياض- هاني البشر

“البلاد” تصنع الحدث وتترك للآخرين الحديث عنه، فكما انفردنا في 9 مايو الماضي بالعدد 22629 تحت عنوان ( العيناويون لـ ” عموري ” : أنت ولدنا )، حسم نادي العين الإماراتي صفقة اللاعب عمر عبدالرحمن” عموري” بشكل كبير، وبعقد يمتد لخمس سنوات ينتهي في 2024، ومن المنتظر أن يكون التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة؛ لكون اللاعب دخل الفترة الحرة، وينتهي عقد إعارته رسمياً مع الهلال في 9 أغسطس القادم.

وكشفت مصادر ” البلاد ” أن الهلال سيتقدم بطلب إعارة من العين للاعب عمر عبدالرحمن لمدة موسم واحد؛ خاصة بعد رحيل البرازيلي إدواردو.


واشترط عمر عبدالرحمن، على إدارة العين الحصول على مستحقاته السابقة؛ من أجل العودة، بعد الاتفاق على كامل بنود العقد، المنتظر إبرامه بين الطرفين .

وكان عموري كان على خلاف مع إدارة نادي العين السابقة، التي كان يترأسها غانم الهاجري؛ بسبب حقوقة المالية، مما أدى لرحيله إلى نادي الهلال بداية الموسم الماضي .

يذكر أن الدولي الإماراتي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الشباب، في المباراة التي اسُتبدل فيها عموري منذ الدقائق الأولى. ولم يحقق نادي الهلال الاستفادة الكاملة من اللاعب الإماراتي عموري، بعد التعاقد معه في صفقة إعارة الصيف الماضي، قادماً من نادي العين الإماراتي براتب كبير للغاية، لم تفصح عنه إدارة الزعيم حتى الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *