الرياضة

إدارة الهلال توقف مفاوضات كاريلو

جدة- البلاد

أكدت صحيفة “ajansspor” التركية، أن نادي فنربخشة التركي، يسعى للتعاقد مع الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت الصحيفة أن إدارة نادي فنربخشة تواصلت مع إتيان مندي وكيل جوميز؛ من أجل استطلاع رأي اللاعب في العودة من جديد للدوري التركي. ووفقا لمصادر مقربة من مندي، كشفت رغبة جوميز في العودة من جديد للدوري التركي، لكن اللاعب اشترط أن يتم كل شيء عبر إدارة نادي الهلال.

وقد تعاقد نادي الهلال مع جوميز الموسم الماضي، قادمًا من نادي جلطة سراي التركي، لمدة موسمين.من ناحية أخرى، تتجه الإدارة لوقف الاستمرار في مفاوضات الحصول على خدمات المحترف البيروفي أندري كاريلو التي بدأت من 7 ملايين يورو وتضاعفت حتى وصل العرض إلى 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي اشترطه لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي.

وترفض الإدارة الهلالية الخضوع لابتزازات النادي البرتغالي حيث يوجد اعتقاد أن قيمة اللاعب السوقية الحقيقية أقل بكثير من المبلغ المحدد، وأن سبب إصرار الإدارة الهلالية المكلفة ومن يقف خلفها من أعضاء شرف بارزين حسب المصدر، هو رغبة الهلال في استمرار اللاعب؛ نظير ما قدمه من مستويات جيدة في الموسم المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *