الرياضة

الفولت العالي يقترب من العودة للاتحاد

جدة- محمود العوضي

بات في حكم المؤكد رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الزمالك المصري، ووفقا لمصادر من اللاعب كهربا ” لاعب الاتحاد السابق” فإنه يفضل الرحيل إلى أحد الأندية خارج مصر.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب يمتلك عرضين من الدوري السعودي إلى جانب عرض آخر من نادي بيراميدز المصري، إلا أنه يميل إلى فكرة الاحتراف الخارجي؛ لذلك يستبعد عرض بيراميدز من حساباته حاليًا.

وأكد المصادر أن العرض السعودي يعد الأقرب للاعب، خاصة أنه اختبر من قبل أجواء الدوري السعودي، مع نادي الاتحاد، وتألق اللاعب بشدة في الموسم الأول مع النمور. وينتظر اللاعب حسم موقف الزمالك في الدوري، عقب بطولة أمم أفريقيا، من أجل الجلوس مع مسؤولي النادي، للتفاوض بشأن قبول أحد العروض المقدمة له من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السياق، أكد الإعلامي الرياضي خالد الغندور وقائد الزمالك المعتزل، أن الجناح المصري المتألق محمود كهربا في طريقة للعودة إلى نادي الاتحاد.


وكان محمود كهربا قد خاض تجربه احترافية بدوري المحترفين مدافعًا عن قميص “العميد” لمدة موسمين، حيث توج بلقب كأس ولي العهد موسمي (2016 – 2017)، إضافة إلى حصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية: “كهربا لن يستمر داخل الأبيض، واللاعب في طريقة إلى العودة لفريقه السابق اتحاد جدة، بداية من الموسم المقبل”. ويعد محمود كهربا، أحد أبرز اللاعبين الذين تواجدوا داخل قلعة النمور خلال المواسم السابقة، وكان سييرا يعول عليه كثيرًا في هجوم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *