الرياضة

كاريلو بين رغبة الهلال وإصرار العالمي

جدة- محمود العوضي

كشفت صحيفة “أبولو” البرتغالية أن نادي الهلال تقدم بعرض رسمي لإدارة نادي بنفيكا البرتغالي من أجل شراء الدولي البيروفي أندريه كاريلو. وكان الهلال قد تعاقد مع كاريلو الموسم الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وقد تألق اللاعب فيه بشدة مع القلعة الزرقاء.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الهلال رفع العرض المقدم لشراء كاريلو من 12 مليونا إلى 15 مليون يورو وهو الحد الأدنى الذي طلبه لويس فييرا رئيس نادي بنفيكا للتفاوض حول بيع اللاعب. ويتواجد كاساريتو وكيل أعمال اللاعب في لشبونة حاليا؛ من أجل حسم أمر اللاعب؛ سواء بالبقاء في صفوف بنفيكا أو الرحيل.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن إدارة نادي النصر تجهز عرضًا كبيرًا بقيمة 17 مليون يورو من أجل إقناع إدارة بنفيكا بإنهاء الصفقة لصالحهم. وأوضحت أن إدارة النصر أبلغت رئيس بنفيكا عن طريق وكيل كاريلو استعدادهم لتقديم عرض مالي أكبر من عرض الهلال، من أجل الحصول على كاريلو، وأضافت: “الهلال قدم عرضا في البداية بقيمة 10 ملايين يورو، ثم زاد إلى 12 مليونا ، ثم رفع عرضه إلى 15 مليون يورو؛ لإبقاء كاريلو، لكنه يعتزم خصم مبلغ 3 ملايين يورو الذي دفعه لضم البيروفي على سبيل الإعارة”.

وقد أكد نادي النصر لرئيس بنفيكا أنه سيدفع دائمًا أكثر من خصمه، وهو مستعد للسفر إلى البرتغال في الأيام المقبلة لإنهاء عملية التفاوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *