المحليات

مركز الملك سلمان يوزع كسوة العيد في اليمن

الرياض- واس

يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع كسوة العيد “كساء فرحتكم فرحتنا” بمديريات الغيضة و قشن و سيحوت في محافظة المهرة باليمن، حيث جرى توزيع 628 كسوة عيد و 628 لعبة هدية على الأيتام والنازحين والفقراء وذوي الإعاقة. كما دشن مشروع كسوة العيد في محافظة الجوف اليمنية.

وعبر وكيل محافظة الجوف يحيى عليان عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة على هذه اللفتة الكريمة التي جاءت بوقتها وأسهمت بإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوه الكثير من الأسر الفقيرة والمتضررة بالمحافظة في ظل استمرار حالة النزوح والمعاناة التي يتعرض لها الكثير من اليمنيين.

وثمن عليان جهود المملكة ومواقفها الإنسانية النبيلة مع الشعب اليمني في جميع المجالات.
وسلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كسوة العيد لـ420 يتيماً ويتيمة من أيتام محافظات مأرب, وصنعاء, والبيضاء, والجوف, والساحل الغربي.

ويأتي ذلك ضمن برنامج “لست وحدك” لحماية أسر الأيتام في اليمن.
وقد اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج لتوزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة المهرة تم توزيع 1623 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات، ونزلاء السجون والنقاط الأمنية، وعابري السبيل في مديريتي الغيضة وشحن.

ووزع المركز 2,040 وجبة إفطار جاهزة على النازحين والأسر المحتاجة في مديريتي الضالع وقعطبة بمحافظة الضالع.
ووزع المركز أمس في محافظة حضرموت الوادي توزيع 888 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل في مديريتي السوم وتريم.

من جهة ثانية كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية شحنة أطراف صناعية في محافظة عدن. وجرى تسليم 300 طرف صناعي ومستلزمات تركيب الأطراف ومواد خاصة في عمل الأطراف، بالإضافة إلى مشدات وعكازات للمبتورين حتى يتم تدريبهم بشكل يؤدي إلى الاستفادة من الطرف.

وثمن وكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى علوي النوبة الجهود الكريمة التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة لأبناء الشعب اليمني, مبيناً أنها ستظل محفورة في وجدانه.
وتأتي هذه الجهود في إطار مبادرات المملكة وأعمالها الإنسانية للشعب اليمني الشقيق، من خلال المركز ، للتخفيف من معانات هذا الشعب الحبيب جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بها بلادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *