المحليات

“تيلي ماتش السعودي” تنثر الفرح بالرياض

البلاد – الرياض

انطلقت أمس مسابقات “تيلي ماتش السعودي” الرياضية، وذلك ضمن فعاليات موسم عيد الفطر المبارك بمدينة الرياض.

وقدم المسابقات الكابتن السعودي صالح العريض، وتستمر على مدى ثلاثة أيام من الساعة ٧،١٥ مساءً وحتى ١٢ ليلاً، وشهدت المنافسات تحديات متعددة؛ حيث تسابقت من خلالها الفرق وسط أجواء حافلة بالإثارة والحماس؛ سعيًا لبلوغ خط النهاية أولا وتحقيق الانتصار.

وقد شهدت ساحة الدوح إقبالا جماهيريًا كبيرًا لما تحظى به مسابقات “تيلي ماتش” الشهيرة من متابعة واهتمام سواء من فئة الشباب أو العائلات.

وقال مقدم المسابقات الكابتن صالح العريض: “ما يميز “تيلي ماتش السعودي” هو تنوع الأفكار وكثرة الألعاب ومشاركة جميع الأعمار في التحديات، وسيتنقل المتسابقون ما بين الجسور المعلقة والقلاع والأنفاق والسلالم في سبيل كسب المنافسة”.
وعن مكتسبات تنظيم فعاليات “تيلي ماتش السعودي”،

قال العريض: “الألعاب تعزز لدى المشاركين روح المغامرة والمتعة، وتكسبهم مهارات حركية، وفيها استثمار لطاقات الشباب البدنية، وبما يتناسب مع موسم العيد الحافل بالسعادة والفرح”.

وتقدم العريض بالشكر لأمانة منطقة الرياض لتنظيمها هذا النوع من الفعاليات ذات الطابع العالمي، معربا عن تقديره للثقة التي منحت له لتولي تقديم “تيلي ماتش السعودي”، داعيًا سكان مدينة الرياض التوجه إلى ساحة الدوح للعروض والاحتفالات والاستمتاع بالفعاليات المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *