الأولى

بهجة العيد

شعار صحيفة البلاد

جدة – البلاد

تعيش المملكة تفاصيل الفرح والبهجة بمقدم عيد الفطر حيث اعدت امانات المناطق برامج وفعاليات بالمئات تضاف لبرامج هيئة الترفيه,

إذ احتفلت مناطق السعودية أمس (الاثنين) أول أيام عيد الفطر المبارك، بفعاليات “موسم العيد” التي اطلقتها الهيئة العامة للترفيه لمدة خمسة أيام، التي تتضمن أكثر من 80 فعالية ومهرجانات مجانية كبرى تهدف لتقديم المتعة لمختلف أفراد العائلة، وتزخر بالعديد من العناصر الترفيهية.

وقد حرصت الهيئة كعادتها في مختلف المواسم أن تكون فعالياتها متنوعة، وتتناسب مع جميع فئات المجتمع وترضي مختلف الأذواق، إضافة إلى سعيها لتقديم فعاليات عالمية وأخرى تقدم لأول مرة في تأكيد منها على أهمية الارتقاء بصناعة الترفيه بشكل مستمر.

وحرصت الهيئة على أن تكون الفعاليات مناسبة للأفراد والعائلات، إذ تتضمن عروضا والعابا نارية وألعاب الخفة وسيرك هوليوود وسيرك دهشة وسيرك أمريكانو وشخصيات كرتونية ومسرحيات تناسب كافة الاعمار وحفلات غنائية.

وفي عدد من المناطق أعاد السكان صباح أول أيام عيد الفطر المبارك إحياء الموروث القديم للمعايدة في ساحات مصليات العيد وتوزيع العيدية على الأطفال، إلى جانب تنظيم موائد أفطار جماعية للسكان بعد أداء صلاة العيد، تحوي أطباقا مختلفة من الأكلات الشعبية وتبادل التهاني والتبريكات وتهدف تلك العادات إلى بث الفرحة والابتسامة وتعزيز أواصر المحبة والترابط بين الجيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *