الرياضة

الياقوت: خارطة طريق للم الشمل القدساوي

الدمام-حمودالزهراني

أكد الدكتور جاسم محمد الياقوت رئيس القادسية الأسبق، وعضو الشرف الفعال، أن عددا من كبار القدساويين من رؤساء النادي السابقين، وأعضاء الشرف وكبار اللاعبين والاداريين والمدربين يبذلون جهودًا مكثفة لعقد اجتماع عاجل، بعد إجازة عيد الفطر المبارك؛ من أجل رسم خارطة طريق ولم شمل القدساويين والاتفاق على وضع تصور للعمل الإداري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: إن هذه الكتلة القدساوية تسعى للم الشمل، وجمع أبناء القادسية؛ حيث وجد هذا التحرك تفاعلاً من أهالي الخبر، ومن جماهير القادسية ورجال القادسية المخلصين الحريصين على دعم النادي والوقوف معه ومساندته للعودة إلى المكانة التي تليق بتاريخ نادي القادسية العريق،

وتمنى الياقوت التوفيق للقدساويين العمل لمصلحة ومستقبل الكيان الكبير، مؤكداً ثقته في الجميع. من جهة أخرى، يستعد مساعد الزامل للترشح لرئاسة نادي القادسية الموسم المقبل، بعد أن هبط الفريق لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وسيضم الزامل لمجلس إدارته، بدر التميمي، ومحمد الراشد، و 6 أعضاء جدد، وينوي الزامل الاستعانة بالدولي السابق سعود كريري ليتولى مسؤولية المدير الرياضي للنادي ، بالإضافة إلى الاستعانة بالبرازيلي كابرال “مكتشف اللاعب الدولي السابق ياسر القحطاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *