الرياضة

الثنيان يطالب بعودة الجابر والنعيمة للهلال

الرياض- البلاد

طالب نجم المنتخب الوطني والهلال السابق يوسف الثنيان رجالات الهلال المؤثرين، وفي مقدمتهم الأمير الوليد بن طلال بوقفة تاريخية لإنقاذ النادي، وذلك عبر حسابه الشخصي في «تويتر».

وقال الثنيان: «حسب ما أراه وأتابعه عن أحوال الزعيم فالوضع لايسر الهلاليين الذين تعودوا على أن يكون ناديهم، حتى مع توقف المنافسات يعد العدة للموسم القادم لحصد البطولات.. أخاف على الهلال إذا لم أشاهد أعضاء شرفه من حوله يناقشون أموره ويعملون لأجله، والآن الوضع يثير القلق ويشير لمرحلة لاتليق بالأزرق.. شخصياً يريحني وجود العاشق الكبير الأمير الوليد بن طلال، ويشهد له سجله مع الزعيم وإداراته، واليوم نحن بحاجة وقفته أكثر من السابق.

وأضاف: «أشكر الإدارة المكلفة ماقصرت وكل التقدير للمهندس عبدالله الجربوع والأستاذ عبدالرحمن النمر على جهودهم وحضورهم الدائم في النادي»، وتمنى الثنيان أن يتولى صالح النعيمة إدارة الكرة، لأن المرحلة تحتاجه، أتمنى صالح النعيمة ابن الهلال وقائده التاريخي وأكثر أبنائه معرفة بتفاصيل الهلال إدارياً وفنياً، أبوفهد شخصية مختلفة حرصاً وتعاملاً وغيرة على هذا الكيان».

وأكد على ضرورة عودة سامي الجابر للعمل في النادي «شئنا أم أبينا وسواء إختلفنا أو إتفقنا حول سامي الجابر إدارياً وفنياً إلا أن مصلحة الكيان تستدعي وجوده بخبراته وتاريخه وأمر ضروري في هذه المرحلة الحرجة وأي كانت صفة هذا التواجد يظل سامي أحد القادرين بشخصيته الجذابة مع كل هلالي وثقة الهلاليين به كبيرة».

وختم حديثه قائلاً: «أخيراً جماهير الزعيم الآسيوي الأول هم رصيده الأهم وأكثر من يشعر بناديهم وما ينتظره سواء كان مطمئناً أو لا يسر وهم مدرجه الفخم وسنده ضد أي خطر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *