المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته في عدد من الدول

عواصم – واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم 27 توزيع السلال الغذائية في ولاية بونتلاند بجمهورية الصومال.وجرى توزيع 1,000 سلة غذائية تزن 90 طنا في محافظة “جالكعيو” بولاية “بونتلاند”.

كما واصل المركز توزيع الفطور الرمضاني في مدينة طرابلس اللبنانية ، وجرى تقديم وجبات إفطار ساخنة لـ 250 طفلاً من أيتام المدينة الشمالية وضواحيها، وتم توزيع هديا عيد الفطر على الأيتام المتواجدين حيث خصص المركز لهم عدد 500 هدية. ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كسوة العيد تحت شعار “كساء فرحتكم فرحتنا- فرحة العيد 1440” في مديريتي كريتر والمعلا بمحافظة عدن.

وجرى توزيع 378 كسوة عيد و 378 لعبة هدية على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها المملكة ممثلة بالمركز لدعم المحتاجين والمتضررين من أبناء الشعب اليمني . ودشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة عدن أمس توزيع كسوة العيد تحت شعار “فرحتكم فرحتنا” استهدف 7,590 طفلاً من الأسر الفقيرة في أربع محافظات يمنية.


وشكر أيوب أبو بكر من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن مركز الملك سلمان للإغاثة على اهتمامه المتواصل في تنفيذ العديد من المشاريع طيلة شهر رمضان المبارك التي أدخلت الفرحة والبهجة في قلوب العديد من الفئات المجتمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والأسر الفقيرة.

كما قام بتوزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية. ففي محافظة لحج تم توزيع 1,904 وجبات إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات ، ونزلاء السجون والنقاط الأمنية، وعابري السبيل في مديرية الحوطة. وتم توزيع 226 وجبة إفطار جاهزة على النازحين والأسر المحتاجة في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن.

وفي مديرية المكلا بمحافظة حضرموت تم توزيع 1,292 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل. ووزع المركز 800 كرتون تمر للأسر المحتاجة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع. وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي تقدمها المملكة من خلال المركز لأبناء الشعب اليمني في مختلف محافظاته دون تمييز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *