الرياضة

الوحداويون: غير خيمي « ما نبغى »

جدة- مصباح معتوق

يبدو أن الانتخابات المقبلة التي ستغزو عدداً من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال منتصف شهر “شوال” المقبل، بسبب انتهاء تكاليف الرؤساء الذين تربعوا على “الكرسي” في الموسم الرياضي المنصرم.
وستنطلق الانتخابات لكافة الأندية عدا كم نادي فقط، لكن أندية مثل الاتحاد، والأهلي، والهلال، والوحدة، ستحضر الانتخابات داخل أروقة أنديتهم لمعرفة الرئيس الجديد المقبل.

من جانبه كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن نادي الوحدة الذي كان يرأسه “المكلف” حاتم خيمي ليس لديه الرغبة الكاملة في مواصلة عمله داخل “الفرسان” في الموسم الرياضي المقبل، نظراً لمحاصرته من قبل الظروف العملية والعائلية.

وأوضح المصدر أن “خيمي” الذي قدم موسماً جيداً مع النادي “المكاوي” لكن خذلته بعض الظروف وعدم استقطاب العناصر الفنية التي لم يوفق بها الفريق الأول، لكن في المقابل كانت هناك انجازات متعلقة بالألعاب المختلفة مثل كرة اليد الذي ظفر بها الوحدة وصعد من خلالها لمونديال أندية العالم.

وأشار المصدر أن مصير نائب الرئيس عبدالله خوقير أيضاً معلقاً ومرتبطاً في استمرار حاتم خيمي، ففي حال اصرار الأخير على الرحيل سيلحق به خوقير، الذي أفصح للمقربين منه بأن ليس لديه الرغبة ليكمل مشواره مع النادي في حال عدم ترشح الرئيس بشكل رسمي.

وتفاعلاً مع ذلك الموضوع أطلقت جماهير نادي الوحدة هاشتاقاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل عنوان “#استمرار_حاتم_مطلب_وحداوي”، شاركت فيه الجماهير بصورة كبيرة جداً، رافضة فكرة عدم ترشيح الرئيس حاتم خيمي للمرحلة المقبلة كونه من أفضل الشخصيات التي قادت الوحدة بالموسم المنصرم بشكل “جيد جداً”، وعلق نجم فريق “الفرسان” المعتزل الدولي السابق عيسى المحياني عبر صفحته في تويتر قائلاً: الحقيقة يجب أن تقال، بكل أمانة حاتم أدار النادي في الموسم الماضي باحترافية وصدق وعدل وشهادتنا فيه مجروحة، وأجمع آخرون على أهمية استمرار “أبو أميرة” رئيساً وأن غيره لا يريدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *