المحليات

توزيع هدية الملك سلمان في كازاخستان

ألماتي – واس

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمكتب الملحق الثقافي السعودي بمدينة ألماتي في جمهورية كازاخستان وبرعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين في كازاخستان، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من التمور في مختلف محافظات ومدن كازاخستان، وسط ترحيب الشعب الكازاخستاني بجهود المملكة في دعمها ومساندتها المسلمين في العالم كافة .

وبلغ عدد التمور التي تم توزيعها أربعة أطنان، حيث نوه المواطنون وعدد من المسؤولين في الدولة ونائب المفتي بالجمهورية ورؤساء بعض الجامعات والجمعيات الاجتماعية ، بالدور الفاعل للمملكة في خدمة المسلمين في جميع دول العالم.


وعبر الشعب الكازاخستاني عن ثنائه وشكره للجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعة سمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم, داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة قيادةً وشعباً، وأن يسبغ عليها النعم ويديم الأمن والاستقرار.

كما أشادوا بالخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب الملحق الثقافي السعودي في ألماتي، من توزيع المصاحف والإصدرات العلمية في شتى كازاخستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *