المحليات

شباب الوطن .. وباقات الحب والولاء

جدة – البلاد

رسائل فخر واعتزاز وولاء يسطرها أبناء وبنات الوطن في ذكرى مبايعة سمو ولي العهد ، وأكد الشباب بحروفهم اننا نعيش عصرا ذهبيا عنوانه العزم والنهضة الشاملة.

وفي مايلي إضاءات وقبس من هذا النبض الوطني الرائع:

إن المنجزات المتلاحقة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات لهي دليل على الرؤية الصادقة التي صاغها قائد التغيير صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي رسمت خارطة استثنائية للسعودية الجديدة، والتي هي امتداد لما بناه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه من أجل أمن واستقرار هذا البلد، وفي الوقت الذي نقترب من ٢٠٢٠ لخطط التحول الوطني محققين نمواً متسارعاً في كافة الأصعدة بعزم وإصرار أبناء هذا البلد، وبتوجيهات القيادة الحكيمة التي فتحت الأبواب من أجل الإبداع والابتكار والنهضة والبناء والجد والعمل.


مهند عبدالله دحلان
شركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا
Twitter: @mohanad8555


 

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة ذكرى بيعته لولاية العهد.
“بسواعد أبنائها قامت هذه الدولة في ظروف بالغة الصعوبة عندما وحدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، وبسواعد أبنائه سيفاجئ هذا الوطن العالم من جديد”.

بهذه الكلمات بدأ سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان احدى كلماته ، وعليها بدأت الدولة بنهج جديد قائم على الشباب والايمان به وبقدراته في شتى المجالات، ما تشهده بلادنا اليوم من تطور وتقدم في كافة المجالات لا يمكن لعين أن تغفله ولا لجاحد أن ينكره.
ولعل من أبرز المجالات التي شهدت تطورا هو مجال الرياضة، والرياضة النسائية تحديدا، حيث أصبح للنساء الموهوبات الكثير من الفرص التي ترعاها الدولة وتدعمها وتوفر لها كافة السبل لرفع اسم المملكة في جميع المحافل الدولية.

لذلك أعتقد بأنه اليوم من الواجب على كل المواطنين من الشباب والشابات كل في مجاله أن يستثمروا هذه الفرصة والمساهمة في رفعة اسم المملكة ورايتها في كل مكان، وهذا ليس دور المؤسسات الرسمية فقط بل من واجبنا الوطني جميعا، وعلينا أن نعمل كتفا بكتف لنحقق للمملكة رؤيتها 2030 التي سنفاجئ بها العالم كما قال سمو ولي العهد.


د. مريم صالح بن لادن
رياضية وناشطة في العمل الانساني
Instagram: @mariamsalehbinladen


 

ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة ذكرى بيعته لولاية العهد.

كامرأة سعوديه تعيش في المملكة، لدي شرف الاطلاع عن قرب التغييرات الإيجابية التي اتخذت مجراها من قِبَل حكومتنا وتحت رعاية قيادة سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان؛ كرائدة اعمال سعودية تعمل بداخل المملكة، لدي الفرصة العظيمة للاستفادة من فوائد روية 2030.

مريم مصلي
مؤسسة نيش العربية

Instagram: @shoesanddrama


 

أرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة ذكرى بيعته لولاية العهد.

سنتان فقط فمضى القليل، ولكن في سنتين فقط انجز الكثير. سمو ولي العهد علمنا أن طموح المملكة العربية السعودية لا حدود له والهمنا كشباب الوطن ان بالعزيمة والرؤية القوية لا يوجد المستحيل. خلال السنتين الماضيتين شاهدنا انجازات تنموية اقتصادية وسياسية واجتماعية وثقافية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان وكان تحقيق هذه الانجازات بفضل رؤية 2030 التي وضعت المملكة في مصاف مقدمة دول العالم.


وليد عبدالغني شويله
شركة كوارتز
Twitter: @waleedalg


 

تحت ظل الراية الخضراء، نحتفل بعام جديد من الفخر والعطاء، بقيادةِ سمو ولي العهد الذي جسد رؤية المملكة تحت شعار : ” طموحنا هو عنان السماء “.

فكانت تلك إحدى أوائل العبارات التي انارت دربنا نحو التطور. إن الإنجازات التي حققها سموه تعكس شفافية ثروتنا، التي تشمل الثراء الفكري والفعلي في كثير من المجالات؛ ابرزها التنمية الاقتصادية والفرص التمكينية للشباب.

ندى فهد السديري
طالبة قانون وعلوم سياسية بجامعة السوربون
Twitter: @nadaalsodairi


 

العزيمة التي نراها من سمو ولي العهد في العمل تحفزنا على الإنجاز والتصميم لإنجاح الرؤية لما رأينا من تقدم وتطور سريع ملموس.الاهتمام الذي أولاه سمو ولي العهد للمرأة جعلها في وقت قصير جدا تكسر الصورة النمطية الخاطئة التي كانت تعرف بها. منذ صغري وانا عاشقة للفن والابداع فكان إنشاء وزارة للثقافة والاهتمام بالفنون تحت رؤية 2030 بث طاقة إيجابية في حياتنا يحثنا كلنا على أن نركب سفينة التغيير ونساند قبطانها ذا النظرة المستقبلية الثاقبة.

خلود عطار
مؤسسة دار كاف للدعاية والإعلان / مجلة ديزاين
Twitter: @kholoudattar
[email protected]


 

في ذكرى بيعة الولاء وموعد الشعب مع الوفاء وفي بلد خالد، خلود قدسية مشاعره المباركة. أتقدم لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله بأصدق المشاعر بأن يتكلل جهده المخلص بالتوفيق والسداد. فاليوم نحن دولة تسعى بكل الجهد للحفاظ على الأمن والاستقرار العالمي، مواجهين بذلك كل التحديات، ماضين في رفعة ونهضة بلادنا المشرفة لتحقيق رؤية مملكتنا ٢٠٣٠. اليوم نزداد في وزننا السياسي والجيوسياسي ونفتح الفرص لأبناء وبنات الوطن في الوظائف و الصناعات والمبادرات القيمة لنحقق بذلك آمالنا وآمال بلادنا فينا. مستمدين العون والقوة من الله عز وجل ثم من لحمتنا ووحدتنا. فشكراً لك يا أيها القائد الذي خطط فقال ففعل وهنيئاً لنا بك.


عبدالله عصام دانش
مؤسسة عبدالله عصام دانش للخدمات التجارية
Twitter: @aeadanish


 

في ذكرى البيعة أهنئ نفسي والشعب السعودي والعالم اجمع بأميرنا المحبوب الذي استطاع في خلال فترة وجيزة نقل دولتنا الحبيبة الى صف الدول المتقدمة في كل المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.
في عهده حورب الفساد والتطرف بأنواعه، فعَمَّ العدل، وفي عهده اصبح للمرأة دور كبير في المجتمع من خلال زيادة فرص العمل ومنحها الثقة لمواكبة العصر. نجده دائما يراهن على شعبه ووصفه بجبل طويق فحري بنا ان نكون على قدر هذه الثقة ونسير قدما لتحقيق رؤية ٢٠٣٠


حميد حامد الحربي
مجموعة النهلة


بفضل الله وتوفيقه نعيش في هذه المرحلة ما تحقق من إنجازات ونجاحات بقيادة سيدي سمو ولي العهد الحكيمة القادر على مواجهة كل التحديات ونقل المملكة الى مصاف دول العالم الاول. ويمثل ذلك نموذجاً حقيقياً لرغبة وتطلعات شعب المملكة العربية السعودية بقيادة سموه التنموية.


د. هتان فاروق شامي
الراجحي تكافل


نعيش اليوم عصرا ذهبيا وفيه نؤمن ونعمل ونحلم كشباب لتحقيق كل نجاح باسم وطننا المعطاء. ومن عزم سمو سيدي ولي العهد نعرف كبائر العزائم للنجاح. ونرفع ونجدد الولاء والبيعة لسموه على السمع والطاعة والمنشط والمكره ، سائلين المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان والتطور والرخاء لوطننا.


سلطان مروان كلكتاوي
شركة مطاعم اندرقراوند
Instagram: @undergroundsa

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *