الرياضة

النصر يسعى للصدارة أمام ذوباهان الإيراني

تقديم – محمود العوضي

تختتم اليوم منافسات الدور التمهيدي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بإقامة اللقاء المؤجل من المجموعة الأولى؛ حيث يلتقي فريق النصر، مع ذوباهان الإيراني في مواجهة حسم الصدارة، وذلك على ملعب ” نادي العربي” في الدوحة.

يتصدر ذوباهان ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للنصر؛ حيث ضمن ذوباهان، والنصر الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16. والمنافسة بينهما ستكون من أجل الفوز بصدارة المجموعة.

وكان لقاء الدور الأول، قد شهد فوز ذوباهان على النصر 3-2 في دبي. فيتوريا مدرب النصر قرر إراحة المحترفين الأربعة” المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيليين جوليانو دي باولا، ومايكون بريرا ، والحارس الأسترالي براد جونز”، والاعتماد على اللاعبين المحليين وبعض الوجوه الشابة في الفريق.

أما من ناحية الإيقافات فسيخسر فريق النصر جهود الثنائي عوض خميس ، وعبدالعزيز الجبرين؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، كما تأكد غياب يحيى الشهري لمدة 3 أشهر ، بسبب إصابتة في الكتف. تعتبر المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين؛ حيث ضمن النصر وذوباهان التأهل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية من الجولة الماضية، وسيحدد اللقاء صاحب الصدارة من الوصيف.

فالمتصدر سيواجه الاتحاد في دور الـ 16، أما الوصيف فسيضرب موعدًا مع الوحدة الإماراتي. اللقاء ينطلق في 9.30 بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *