المحليات

أمير الشرقية يطلع على إنجازات المجلس البلدي

الدمام – البلاد

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس، شهادة الآيزو 9001 التي حصل عليها المجلس كأول مجلس بلدي بالمملكة يحصل عليها، إضافة إلى تقرير عن مبادرة الطالب صديق المجلس كما اطلع على التقرير السنوي لإنجازات المجلس لعام 2018م.

ووجه سموه لدى استقباله رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي بن درزي الشمري وأعضاء المجلس على مواصلة لقاء الأهالي للاستماع لملاحظاتهم وإيصالها لذوي الاختصاص، مؤكداً سموه على أهمية العمل على متابعة المشاريع ومباشرة البلاغات التي ترد من المواطنين وسرعة إنهائها، ووضع الحلول الكفيلة بإنهاء الملاحظات والشكاوي، لا سيما فيما يتعلق بتوفير الخدمات الأساسية لجميع المستفيدين.

وثمّن سموه الدور الفاعل والبارز الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، وتعميق مشاركتهم في تطويرها.

من جانبه قدم رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام الشكر بالإنابة عن أعضاء المجلس لسمو أمير المنطقة الشرقية على متابعته لأعمال المجلس وما قدمه من إنجازات، داعياً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *