الإقتصاد

رئيس المتنزهات والوجهات الترفيهية:

القدّية ستغير آفاق الضيافة في العالم

البلاد- عبد الهادي المالكي

عينت شركة “القدية” دونالد بوتس بمنصب رئيس المتنزهات والوجهات الترفيهية. وقال في تصريح له ، إن المملكة تشهد تغيرات هيكلية وتجارية واقتصادية كبيرة ملهمة ، معربا عن سعادته بالانضمام إلى القدّية ، مشيرا إلى أن هذا المشروع الحضاري سيغير آفاق قطاع الضيافة في المنطقة وربما في العالم.

من جهته صرح عبد العزيز الرميحي رئيس الشؤون الإدارية في الشركة أن انضمام دونالد بوتس إلى القدية سوف يساهم في تحقيق رؤية المدينة بأن تكون إحدى وجهات الضيافة الرائدة على مستوى العالم، من المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من مشروع القدية في 2022.

وعمل بوتس على نطاق واسع في كل من الولايات المتحدة وكازاخستان والصين، حيث تركّز عمله بشكل رئيسي على الضيافة والمنتجعات السياحية. وشغل خلال مسيرته المهنية، التي تمتد على مدى خمسة وثلاثين عاماً، عدداً من المناصب الرئيسية في مجال الأعمال القائمة على تقديم الخدمات، بما في ذلك المنتجعات والمتنزهات الترفيهية وعمليات امتياز الحدائق العامة وقطاع الأغذية والمشروبات ومنتجعات التزلج. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع بوتس بخبرة مهنية عالية في تأسيس وقيادة مبادرات واسعة النطاق في مجال التصميم التنظيمي، وقيادة التغيير وتطوير البرامج التشغيلية عبر عدد من المشاريع العالمية الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *