الرياضة

الأخضر يواجه نظيره المالي “بشعار الفوز فقط”

إعداد: محمود العوضي

بشعار” الفوز ولا شيء غيره” يخوض منتخبنا الوطني السعودي الشاب لقاءه الثاني في مونديال بولندا تحت 20 عاما، أمام نظيره المالي ( بطل إفريقيا). تقام المباراة على ملعب غوسير بمدينة غدينيا، وتقع مدينة غدينيا أقصى شمال بولندا، ملعب غوسير استضاف مباراة منتخبنا السعودي الأولى أمام المنتخب الفرنسي في كأس العالم للشباب 2019.

يذكر أن منتخب مالي للشباب تأهل لكأس العالم؛ بوصفه بطل قارة أفريقيا، فيما تأهل منتخب الوطني؛ كونه بطل قارة آسيا، لذا نحن على موعد مع لقاء صعب؛ خاصة أن الفوز وحصد النقاط الثلاث هدف للمنتخبين، بعد تعثر الأخضر السعودي أمام الديوك الفرنسية 0/2، وتعادل مالي مع بنما 1/1.

اللقاء مفصلي للوطني خالد العطوي ولاعبيه. تحقيق الصقور الخضر الفوز والنقاط الثلاث، سيكون بمثابة بوابة العبور للدور الـ 16، وسيعطيهم دفعة هائلة أمام بنما في اللقاء الأخير، خاصة أن منتخب مالي سيقابل في اللقاء الثالث المنتخب الفرنسي القوي. ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأخضر السعودي قد اختتم أمس، تحضيراته الجادة للمواجهة، ووضح الإصرار على محيا اللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير السعودية، والعربية.
أبرز النتائج
ضمن المنتخب السنغالي التأهل للدور الثاني، عقب فوزه على نظيره الكولومبي بهدفين نظيفين، فرفع رصيده إلى 6 نقاط، وفي نفس المجموعة فاز المنتخب البولندي على تاهيتي بخماسية نظيفة، ليحتل وصافة المجموعة بثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *