الرياضة

فالنسيا يقهر برشلونة ويتوج بكأس الملك

سارعت الصحف الإسبانية خاصة المدريدية للإشادة بنادي فالنسيا، بعدما توج ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، نتيجة فوزه على منافسه برشلونة بهدفين لواحد في المواجهة النهائية القوية التي جمعت بينهما على ملعب “بينتو فيامارين” في مدينة إشبيلية، فيما اعتبرت الصحف الكتالونية أن البارسا استفاق متأخراً في المباراة.

وخطت صحيفة “ماركا” الإسبانية عنواناً “كأس ملك إسبانيا تذهب إلى فالنسيا، الذي نجح في قطع الطريق أمام برشلونة الطامح لتحقيق اللقب للمرة الخامسة على التوالي، بعدما أسقطه بهدفين مقابل هدف وحيد في مدينة إشبيلية”. وكتبت صحيفة “آس” عنواناً “بهدفي المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو، وزميله النجم رودريغو مورينو في شباك منافسه برشلونة، نجح نادي فالنسيا في تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بمدينة إشبيلية، على الرغم من الهدف المتأخر للأرجنتيني ليونيل ميسي”.

أما الكتالونية، فكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عنواناً “الأبطال. فالنسيا يفوز بكأس ملك إسبانيا، ويضع الكرزة على كعكته التي سيحتفل فيها بذكرى مئويته، بعدما تغلّب على برشلونة بالمباراة النهائية بهدفين لواحد، رغم الصحوة المتأخرة لرفاق ميسي”. ونختم مع صحيفة “سبورت” الكتالونية التي عنونت “نادي برشلونة يستفيق متأخراً في نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي أضاعه من بين يده، بعدما خسر المواجهة النهائية أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *