الرياضة

ميم بطل دورة المرحوم سعود جاسم الرمضانية

الخبر -حمودالزهراني

أسدل الستار على دورة الفقيد سعود جاسم الرمضانية الثانية، بتتويج فريق مصرفية ميم بعد منافسات مثيرة لم تحسم مباريات الأدوار النهائية، بما فيها مباراة الختام إلا بالركلات الترجيحية التي عكست قوة المنافسة والإثارة والتقارب في المستوى الفني بين الفرق المشاركة.

وكانت المباراة النهائية قد جمعت فريقي الحرس الوطني ومصرفية ميم حيث طغت الإثارة والرغبة بينها على حصد النسخة الثانية من هذا اللقب، خصوصا أن الفريقين يضمان بين صفوفهما لاعبين على مستوى عال، ومتمرسين في لعبة كرة القدم الصالات كما أن كلا الفريقين، وصلا للنهائي عن طريق الركلات الترجيحية، مما عزز من تمسكهما؛ من أجل الحصاد في ختام المشوار.

وعلى صعيد الجوائز الأخرى، نال فريق الحرس الوطني جائزة الفريق المثالي، فيما حصد لقب الهداف محسن فقيهي من أسواق التميمي، ونال أسعد السعد جائزة أفضل حارس، أما أفضل لاعب في البطولة، فنالها عبد الإله العتيبي.

وشهد اليوم الختامي للدورة حضور شخصيات كبيرة يتقدمها المهندس عبدالله جمعة رئيس شركة أرامكو السابق وطارق التميمي وخالد النصار وعبدالرحمن الضلعان وكذلك اللاعب السابق بالفريق ولاعب النصر الحالي عبدالرحمن العبيد وزميله صالح العمري لاعب الأهلي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *