الرياضة

منتخبنا الوطني يتعثر أمام نظيره الفرنسي

متابعة- محمود العوضي

استهل منتخبنا الوطني الشاب تحت 20 عاما، مشواره بكأس العالم للشباب المقامة في بولندا بالهزيمة أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة من كأس العالم للشباب “بولندا 2019”.

وقد تعرض فرج الغشيان لاعب شباب الأخضر للطرد عند الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تدخله بعنف على لاعب المنتخب الفرنسي. وفي الدقيقة 43، نجح المنتخب الفرنسي أن يسجل الهدف الأول من تصويبة قوية عن طريق يوسف فوفانا على يسار حارس منتخبنا. وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كاد تركي العمار أن يسجل هدف التعادل لمنتخبنا، قبل أن يتصدى لها الحارس الفرنسي ببراعة.

وفي الشوط الثاني، فرض المنتخب الفرنسي سيطرته على اللقاء، حتى نجح أمين جويري في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الديوك. وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب بنما مع نظيره المالي بهدف لمثله، ليعتلي المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط.

أبرز النتائج
تتواصل منافسات دور المجموعات ضمن كأس العالم للشباب 2019 ببولندا، ومن أبرز النتائج حتى الآن، فوز الفريق النيوزلندي على نظيره الهندوراس بخماسية نظيفة في مفاجأة كبيرة ، كذلك سجل منتخب نيجيريا نتيجة لافتة بتخطيه المنتخب القطري بأرعة أهداف للا شيء، كما فاز منتخب الأوروغواي على النرويج 1/3، والمنتخب البرتغالي على كوريا الجنوبية 0/1، والفريق الأوكراني على منتخب الولايات المتحدة 1/2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *