الرياضة

شرفيو الاتفاق يزكون ترشح الدبل لفترة رئاسية جديدة

الدمام-حمودالزهراني

أكدت هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق دعم ترشيح خالد الدبل لرئاسة النادي لدورة انتخابية ثانية، في الأربع سنوات المقبلة. جاء ذلك خلال اجتماع هيئة أعضاء شرف النادي، الذي عقد بمقر النادي في الدمام مساء أمس الأول الجمعة. وقد ناقش اجتماع هيئة أعضاء شرف الاتفاق التقارير المالية للنادي خلال السنوات الأربع الماضية، إضافة إلى استعراض الدعم المالي من قبل كبار الداعمين خلال السنوات الماضية، وشكرهم على ماقدموه. كما ناقش الاجتماع مستقبل النادي في الفترة المقبلة،

وتم خلال ذلك إقرار تشكيل مجلس تنفيذي لنادي الاتفاق برئاسة هلال الطويرقي، ونائبه أحمد بن علي الدوسري. واختتم الاجتماع بإقرار أعضاء هيئة الشرف دعم ترشيح رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل، وقائمته لقيادة النادي للسنوات الأربع المقبلة.

وقد أعلن رئيس أعضاء شرف نادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد عن دعم بقاء الرئيس الحالي خالد الدبل لأربع سنوات مقبلة مع نهاية فترته القانونية في أغسطس المقبل. وأكد الراشد أن المجلس ناقش كافة التقارير المقدمة من الإدارة بشأن عملها في الأربع سنوات الماضية، مقرًا بوجود أخطاء إلا أنه لم يحصرها في الإدارة وحدها، بل اعتبر أن الجميع يتحمل ما حصل من نتائج أقل من التطلعات.

ومع إعلان تجديد الثقة في الإدارة تم التأكيد أيضا على أن عضو الشرف البارز هلال الطويرقي سيتولى المكتب التنفيذي، وينوبه أحمد بن علي؛ حيث ستكون من مهام هذا المكتب الوقوف على كل التعاقدات التي تبرمها الإدارة؛ سواء مع المدربين أو اللاعبين الأجانب، أو أي قرارات أخرى متعلقة بالفريق الأول لكرة القدم على وجه الخصوص.

وأبدى الدكتور هلال الطويرقي سعادته بما تم داخل الاجتماع، واتفاق الاتفاقيين، مطالباً بنسيان صفحة الموسم الماضي، والتطلع لفتح صفحة جديدة، مشيراً إلى أنهم يخططون لبناء فريق مهيب، ووعد الطويرقي أن يكون العمل بشكل أفضل، لتنعكس النتائج الإيجابية على وضع الفريق في الموسم المقبل، وبقية المواسم اللاحقة , إلا أنه شدد على أن لا يبتعد الاتفاق عن سادس الترتيب في بطولة الدوري.

وأبدى عدنان المعيبد استعداده لخدمة النادي في أي موقع، وقد صدم لعدم وجود العدد الكافي الداعم لترشيحه لمنصب الرئيس التوافقي؛ بعدما كان من أبرز الأسماء المرشحة للرئاسة في ظل مغادرة الدبل للكرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *