الرياضة

بقاؤنا مستحق وسننافس بقوة الموسم القادم

حاوره- حمودالزهراني

وصف رئيس نادي العين، مازن بن رداد بقاء فريقه للسنة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمانللدرجة الأولى، بالمستحق؛ عطفًا على ما قدمه من مستوى فني، قارع به كبار أندية دوري الأولى، التي لها باع طويل وخبرة في الدوري لسنوات طويلة، قياساً بنادي العين الصاعد حديثاً ولأول مرة في تاريخه وتاريخ أندية منطقة الباحة.

وأشار “بن رداد” ، إلى أن فريق العين كان له التأثير الأقوى هذا الموسم على أغلب نتائج الفرق الأخرى؛ حيث بدأ بالنتائج والمستويات المبهرة في أول خمس جولات والتي كان فيها متصدراً، واستمر تأثير نتائج فريق العين على بقية الفرق حتى الجولات الأخيرة من الدوري؛ حيث كان فوز العين في الدقائق الأخيرة على الخليج إعلانا رسميا لصعود ضمك. أيضا في الجولة ما قبل الأخيرة وبتعادل العين مع ضمك أعلن رسميا حصول أبها على درع بطولة الدوري.

وأضاف ابن رداد: ما زلتُ على ثقة بأن العمل للموسم القادم سيكون مختلفًا عن الموسم الماضي. وقد اكتسبنا الخبرة، فيما تم تدوين كافة السلبيات لتلافيها والإيجابيات لتعزيزها، كل هذه العوامل، بحول الله، ستجعل العين يظهر بمظهر مختلف الموسم المقبل. ونتمنى وقوف أبناء المنطقة؛ ليستمر ممثلاً لأندية المنطقة بدوري الأمير محمد بن سلمان.

وبين “مازن بن رداد” بأنه بمجرد ضمان العين البقاء رسميا بالدوري وابتعاده عن شبح الهبوط، بدأ وإدارته في الإعداد والتجهيز للموسم المقبل، حيث تم طرح العديد من الملفات للجهاز الفني والإداري ، كما تم بدء التفاوض مع عدد من اللاعبين الحاليين، وطرح ملفات التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين يخدمون فريق العين للموسم المقبل. وقدم “بن رداد” خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، على دعمة لمسيرة فريق العين منذ بداية الموسم، حتى آخر مباراة، واستمرار اتصاله الدائم وسؤال ومتابعة سموه لكافة أوضاع نادي العين.

كما قدم شكره لكافة رجال الأعمال على وقفتهم المشرفة ودعمهم للنادي خلال الموسم ، كما أثنى على زملائه أعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والفني واللاعبين، وجمهور ومحبي النادي، على ما بذله الجميع من جهود تُذكر فتشكر خلال مسيرة موسم رياضي طويل وشاق وعلى مدى تسعة أشهر مضت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *