المحليات

العمل تطلق 71 خدمة لمنشآت القطاع الخاص والأفراد

مكة المكرمة- البلاد

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أن الوزارة أطلقت 71 خدمة موجهة لمنشآت القطاع الخاص والأفراد وجزء كبير منها متاح من خلال منصة “قوى”،مبيناً أن جميعها ستكون متاحة في المنصة قبل نهاية العام الجاري.
وشدد على أن الوزارة تعمل على تمكين ودعم كل من لديه رغبة وتوجه في مجال العمل التنموي والجمعيات التخصصية، كما تسعى إلى مضاعفة أعداد الجمعيات التخصصية خلال الأعوام المقبلة انطلاقا من رؤية المملكة 2030.

وقال خلال لقائه أمس الأول عضاء مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة أن الوزارة تعمل وفق شراكة استراتيجية فعالة وتكامل مع قطاع الأعمال لتحفيزه على النمو، والتوسع في توطين الوظائف.

وتناول الراجحي إطلاق 45 مبادرة تنموية في مجالات مختلفة بهدف تعزيز مجال المبادرات الاجتماعية وتنمية القطاعات غير الربحية المعنية بتمكين المواطنين والمواطنات، من خلال برامج التمكين المختلفة وتطوير وتحسين فاعليتها وتأهيل قدرات القائمين عليها.

و أوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام محمد كعكي أن الغرفة ظلت تعمل على تطبيق الرؤى الطموحة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مختلف مفاصلها، حيث بلغ عدد الدورات التدريبية التي قدمتها أكثر من 65 دورة بمشاركة 5815 مستفيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *