التكنولوجيا

Airbnb تطلق منصتها الإلكترونية وتطبيقاتها باللغة العربية

القاهرة – محمد عمر

أعلنت Airbnb أن منصتها الإلكترونية العالمية الخاصة بأماكن الإقامة والتجارب السياحية سوف تصبح متاحة باللغة العربية؛ للسماح لقاعدتها المتنامية – من زوار الموقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – بالحصول على تجربة سفر مميزة تلبي احتياجات المستخدمين في المنطقة. ويندرج تقديم الموقع الإلكتروني – والتطبيقات العاملة بنظامي آي أو إس iOS، وأندرويد باللغة العربية – ضمن إطار التزام Airbnb الراسخ المستمر تجاه المنطقة،

ويسهم ذلك في تعزيز رسالتها الرامية إلى إنشاء مجتمع يمنح شعوراً حقيقياً بالانتماء، في جميع أنحاء العالم. ويمكن لمستخدمي أجهزة الحاسب الدخول بكل سهولة إلى منصة Airbnb باللغة العربية، عبر اختيار “العربية” ضمن قائمة اللغات على الموقع. بينما يتعين على المستخدمين الراغبين بالدخول إلى تطبيقات Airbnb باللغة العربية – على الأجهزة العاملة بنظامي آي أو إس، وأندرويد – التأكد من امتلاكهم للنسخة رقم 19.20.1 من التطبيق، والقدرة على تغيير اللغة المستخدمة في إعدادات النظام التشغيلي.

وسيتاح للمستخدمين إمكانية الوصول باللغة العربية إلى جميع مزايا منصة Airbnb، بما في ذلك إمكانية الاطلاع على الصفحات التي تعرض آلاف المنازل، والتي تقدم أماكن الإقامة، وتتيح التجارب حول العالم، فضلاً عن المحتوى الذي يوفر نصائح ومعلومات حول السفر، أو الاستضافة عبر الموقع.ويحظى موقع Airbnb بحضور قوي ومتنام داخل دبي وخارجها، إذ لطالما استخدم المضيفون والضيوف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذه المنصة، منذ انطلاقتها الأولى قبل 10 أعوام؛ لحجز الإقامات حول العالم، أو إدراج منازلهم لاستقبال الضيوف والسياح. كما أصدرت Airbnb بيانات جديدة أشارت إلى توفر أكثر من 70 ألف عرض لأماكن الإقامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ للحجز عبر الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *