الأخيره

أغبى عملية سطو في دبي

دبي ــ وكالات

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة 5 متهمين خططوا، ونفذوا “أغبى” عملية سطو مسلح على شركة صرافة.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، فقد خطط المتهمون الخمسة لعملية سطو على شركة صرافة في مجمع دبي للاستثمار، مرتدين أقنعة ونظارات شمسية، وتمكنوا من سرقة حوالي 183 ألف درهم، لكن سقطوا مباشرة في يد الشرطة لجهل سائق السيارة التي استخدموها بمداخل ومخارج المجمع، فنزل اللصوص واستقلوا سيارة أجرة، قبل أن تحاصرهم الشرطة، فترجلوا منها وفروا على أرجلهم، لكن الشرطة استطاعت القبض عليهم.

وأقر المتهم الأول بأن زميلاً له اتصل به قبل ثلاثة أسابيع من الواقعة، وأبلغه بحاجته الماسة إلى المال، واتفقا على سرقة محل صرافة، وبناء على ذلك تواصلا مع بقية المتهمين، وعاينوا المحل المشار إليه، واشتروا أقنعة وسكاكين وفؤوس من أحد المتاجر بإمارة الشارقة.

ثم انطلقوا سوية في المساء، وترجل خمسة منهم، فيما انتظر السادس بالسيارة للقيادة أثناء الهروب، فيما دلف 4 إلى الداخل، وأشهروا الأسلحة في وجوه الموظفين الذين أصابتهم حالة من الهلع، وسرقوا مبالغ من المال.

وغادر المتهمون سريعاً، وبعد اثنين كيلو متر فقط من تحركهم، عجز السائق عن تحديد الطريق لجهله بالمنطقة، فأوقفوا السيارة واستقلوا سيارة أجرة، وركب 5 منهم، فيما فر السادس مبكراً لإصابته بحالة من الذعر، وبعد تحرك التاكسي لمسافة قليلة فوجئوا بدورية شرطة تقف بأحد الدوارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *