الرياضة

في الهلال .. إدواردو يقرر الرحيل والمغربي بلهندة البديل

جدة- محمود العوضي

اقتربت إدارة الهلال من التعاقد مع النجم المغربي يوسف بلهندة قادمًا من صفوف نادي جالطة سراي التركي، خلال الميركاتو الصيفي؛ حيث أشارت صحيفة “hurriyet” أن نادي الهلال اقترب من إتمام صفقة بلهندة مقابل 9 ملايين يورو. وكشفت أن بلهندة وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى الهلال في الصيف لمدة 3 مواسم. وحسم الهلال صفقة التعاقد مع بلهندة؛ ليكون بديلاً البرازيلي لكارلوس إدواردو، الذي قرر وضع حد لمسيرته مع الفريق الهلالي، بعد سنوات قضاها داخل محيط الرعب، حقق خلالها عددًا كبيرًا من الإنجازات، والبطولات.

يذكر أن النجم المغربي يوسف بلهنده، ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الاتحاد أكثر من مرة في الميركاتو الشتوي الماضي والصيفي الحالي، إلا أن الهلال انقض على الصفقة وأنهاها لصالحه، بعد إقناع مسئولي جالطة سراي، وفاتح تيريم المدير الفني للفريق التركي. وكان البرازيلي كارلوس إدواردو، قد كشف أنه خاض آخر مبارياته مع الهلال أمام الدحيل في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، التي انتهت بنتيجة “2-2”.

مسيرة متألقة
عبر مسيرة مظفرة ومتألقة مع الزعيم الهلالي، حصد إدواردو عددًا كبيرًا من البطولات المحلية مع النادي، كالدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي، إلا أن البطولة الآسيوية استعصت عليه.

 

وغاب إدواردو عن المشاركة في النهائي الآسيوي الأخير مع الهلال؛ بسبب الإصابة التي داهمته، إلا أنه بعد شفائه، أدلى بتصريحات إعلامية قطع خلالها وعدًا لجماهير الزعيم بحصد اللقب مع الفريق. وقال إدواردو حينها: إنه حقق كل البطولات مع الهلال، إلا أنه يستهدف التتويج باللقب القاري مع جماهير محيط الرعب، لكنه لم يستطع الوفاء بوعده للجماهير، وسيغادر محيط الرعب قبل استكمال البطولة الآسيوية الحالية مع الزعيم، والتي سيواجه الأهلي في دور الـ 16 في 6 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *