الرياضة

زيدان يحرم بيل من توديع جماهير الريال

أبقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المهاجم الويلزي غاريث بيل حبيس مقاعد البدلاء في المواجهة الختامية للموسم، وحرم اللاعب من فرصة توديع جماهير ريال مدريد.

ومنذ عودته في مارس الماضي لم يتوقف زيدان عن توجيه رسائل غير مباشرة، يؤكد من خلالها عدم رغبته في استمرار المهاجم الويلزي مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأبعد المدرب الفرنسي مهاجمه غاريث بيل عن القائمة المستدعاة للمباراتين الأخيرتين، وأعاده إلى الفريق بمناسبة لقاء الجولة الأخيرة للدوري أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

غير أن زيدان أبقى بيل على مقاعد البدلاء ولم يشركه. ورفض زيدان الحديث علنا عن مستقبل بيل واكتفى بالقول خلال مؤتمر صحفي: إنه آسف لعدم إشراك بيل ، وأكد أنه اتخذ قراره بناء على ما رآه من اللاعبين في التدريبات وقراءته لاحتياجات الفريق خلال المباراة.

وأكد زيدان أنه لا يعلم إن كان المهاجم الويلزي سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، غير أن تقارير الإعلام الإسباني تؤكد أن بيل سيكون أول المغادرين رفقة عدد آخر من الأسماء قد يصل عددها إلى 14، ضمن خطة لتجديد دماء الفريق والعودة إلى المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *