المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية

الرياض – واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الثالث عشر على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة عدن تم توزيع 400 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في مديرية خور مكسر، استفاد منها 2,400 فرد، كما تم توزيع 1,632 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات وعابري السبيل وعمال الخدمات والنازحين في مدينة مأرب في محافظة مأرب، أما محافظة أبين فتم توزيع 1,224 وجبة إفطار رمضانية جاهزة للنازحين وعابري السبيل وعمال خدمات والنقاط الأمنية والأسر الفقيرة ونزلاء السجون في مديريات زنجبار وخنفر وجعار.

وفي محافظة حضرموت تم توزيع 486 سلة غذائية على عابري السبيل والنازحين والأسر الفقيرة ونزلاء السجون في مديرية العبر.كما توزيع 1,530 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات وعابري السبيل والنقاط الأمنية ونزلاء السجون في مديريتي الضالع وقعطبة بمحافظة الضالع.أما في محافظة صنعاء فتم توزيع 1,326 وجبة إفطار رمضانية جاهزة لنازحي مديرية ارحب ونازحي مديرية همدان ونازحي مديرية حرز.

كما يواصل المركز توزيع السلال الغذائية في الصومال، حيث وزع المركز 1,000 سلة غذائية في مدينة بيدواء بالصومال. توزيع الفطور الرمضاني اليومي في مدينة طرابلس اللبنانية، حيث جرى توزيع وجبات إفطار جاهزة ل 250 صائما في مدينة طرابلس وضواحيها ضمن برنامج القرية الرمضانية في مدينة طرابلس للعام 1440.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *