التكنولوجيا

ابتكار أول بطاقة MicroSD بسعة 1 تيرابايت

القاهرة – البلاد

أعلنت شركة SanDisk الأمريكية المتخصصة فى كماليات الهواتف المحمولة، عن أول بطاقة MicroSD تبلغ سعتها التخزينية 1 تيرابايت، وهى مساحة مهولة بحسب وصف الشركة لمنتجها الجديد .

و قالت الشركة عبر موقعها الالكتروني: إن منتجها الجديد متاح للبيع الآن عبر موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، بمبلغ قدره 450 دولاراً أمريكياً، مشيرة إلى أن بطاقة SanDisk UHS-I microSDXC الجديدة تمتاز بسرعة قراءة تبلغ 160 ميجابايت في الثانية، وسرعة كتابة تبلغ 90 ميجابايت في الثانية. وبالتالي، بطاقة MicroSD هذه تستهدف المحترفين أكثر من المستخدمين العاديين، على الرغم من أنه يمكن للجميع في نهاية المطاف الحصول عليها.

وبغض النظر عن بطاقة MicroSD التي تبلغ سعتها 1 تيرابايت، فقد قامت شركة SanDisk كذلك بإطلاق بطاقة MicroSD أخرى بسعة تخزين تبلغ 512GB بمبلغ 200 دولار أمريكي، مما يجعلها بديلاً جيدًا للمستخدمين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة بطاقة MicroSD التي تبلغ سعتها 1 تيرابايت.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الأمريكية التى تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها ، قد أعلنت بداية العام الجارى عن أنها ستذهل المستخدمين للهاتف المحمول فى أنحاء العالم بمنتج جديد غير متوقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *