الأولى

الغرف السعودية تنشئ لجنة وطنية للترفيه

المدينة المنورة – البلاد

عقد مجلس إدارة الغرف السعودية برئاسة الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي أمس اجتماعه الـ 100 واجتماع اللجنة التنفيذية ال94 الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة في فندق دار التقوى .

وأوضح الدكتور سامي العبيدي أن الاجتماع ناقش جملة من الموضوعات الرامية لإحداث نقلة نوعية في أداء الأجهزة المؤسسية لقطاع الأعمال والقطاع الخاص بشكل عام خلال المرحلة القادمة، منها تدريب الكوادر المهنية, وتحفيز اللجان, والملتقيات الاستثمارية, وإنشاء لجنة وطنية للترفيه لمواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030.

ونوه بأهمية هذه الاجتماعات ومخرجاتها التي تصب في تعزيز دور قطاع الأعمال كشريك إستراتيجي للقطاع العام في ظل هذه المرحلة المهمة وما تشهده المملكة من حراك اقتصادي غير مسبوق لتحقيق رؤية المملكة تنفيذاً لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .

من جهته أشاد نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد بالموضوعات والمخرجات التي توصل إليها الاجتماع التي تهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ظل الرؤية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *