المحليات

نائب أمير المدينة يشرف تخريج دفعة من طلاب جامعة طيبة

المدينة المنورة- البلاد

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير المنطقة الدفعة الخامسة عشرة من طلاب جامعة طيبة في مختلف التخصصات،وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وهنأ سموه الخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية والمساهمة في بناء وطنهم وحماية مقدراته، مثمناً دور الجامعة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة بالعلم والمعرفة ليكونوا بناة لوطنهم، وفي خدمة مجتمعهم.

وألقى مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني كلمة شكر فيها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه لحفل التخرج، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد مدى دعمهما لأنشطة وفعاليات الجامعة، واعتزازهم بالخريجين من شباب وشابات الوطن وما قدموه من جهود حتى يشهدوا فرحتهم هذه الليلة، ومشاركتهم فرحة التخرج.

وأضاف ان الجامعة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة الجامعة، وهذا الاحتفال بهذه الدفعة يؤكد دعم ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -، الذين يسعيان لدعم الأجيال القادمة فهم سواعد بناء هذا الوطن المعطاء، والدولة – رعاها الله – تسعى لتذليل الصعوبات في طريق أبنائنا الطلبة حتى يتميزوا في حياتهم الأكاديمية والتعليمية والبحثية.

كما ألقى الطالب طارق بامسق من كلية الهندسة كلمة الخريجين عبر فيها عن مشاعر الفخر والامتنان للوطن والجامعة ثم أدى خريجو الكليات الصحية القسم وشاهد الحضور فيلما وثائقيا عن برنامج سفراء الوطنية التي تنفذه الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *