المحليات

أمير الشرقية يطلق حملة (تفريج كربة أسر السجناء)

الدمام- البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، أن مبادرات الخير مستمرة لا تتوقف سواءً في هذا الشهر الفضيل أو في غيره من الأشهر بفضل الله ثم بفضل رجال قاموا على بقاء هذه الأهداف السامية وبقيت ذكرى وصدقة جارية لمن وضع اللبنة الأولى فيها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية” بديوان الإمارة منسوبي اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم (تراحم الشرقية) وإطلاقه لحملة جمع التبرعات للسجناء وأسرهم التي تنظمها اللجنة.

وقدّم سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لأمره الكريم بالإفراج عن السجناء وتسديد من عليه مديونيات، مبينًا أنه منذ بداية الشهر حتى الآن أطلق سراح 907 نزلاء في المنطقة الشرقية حتى الآن ومتواجدين مع أهلهم وأنهيت قضايهم وهم – ولله الحمد – يعيشون الآن عيشة كريمة وبمشيئة الله سيسلكون الطريق القويم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بالمنطقة عبد الله آل سليمان أن تراحم الشرقية تسعى إلى إحداث تغيير إيجابي في حياة الأسر التي ترعاها ليعود عليها بالنفع وليجلب لها الطمأنينة وليشعرها بالرضا والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.