متابعات

جمعية سواعد تُقيم حفلها السنوي يوم الثلاثاء المقبل في الدمام

البلاد : متابعات

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وبحضور الأمير أحمد بن سلمان نائب أمير المنطقة، تقيم جمعية سواعد للإعاقة الحركية الحفل السنوي الثاني تحت شعار ” سنمكنهم ” لعام 1440هـ يوم الثلاثاء المقبل التاسع من رمضان الموافق 14 مايو في فندق شيراتون بمدينة الدمام وسيتم خلال الحفل توقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في سبيل التقدم الذي تسعى له الجمعية لخدمة ذوي الاعاقة وتمكينهم من ممارسة العمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .

وتستعرض الجمعية خلال الحفل الإنجازات التي تم تحقيقها والانشطة والجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية ، بالاضافة الى دورها في تعزيز وتوطيد العلاقة مع المجتمع بكافة فئاته لرسم صورة ذهنيه جيدة عن القدرات التي يمتكلها ذوي الاعاقة ومدى تأثيرهم بشكل فعّال في المجتمع ،كما سيتم تدشين الورشة المتنقلة لصيانة الكراسي المتحركة والتي تقدم خدماتها لمستفيدي الجمعية في منازلهم .

ويتخلل الحفل توقيع خمس اتفاقيات مع أمانة المنطقة الشرقية وفرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد، وإدارة التعليم، والشؤون الصحية، والإسكان التنموي بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة .

من جهته قال الاستاذ فيصل عبدالله فؤاد رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد أن الجمعية منذُ انشائها لم تذخر أي جهد في سبيل تقديم الخدمات لذوي الاعاقة الحركية ونجحنا ولله الحمد في ذلك بتعاون الجميع ولازال لدينا الكثير لنقدمه في هذا الاتجاه بدعم جميع القطاعات في المنطقة ولازال التوسع في العمل قائم ونسعى لرفع الجودة في كافة الخدمات التي تقدمها الجمعية .

وأضاف : الحمدلله اتممنا اتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل تقديم الخدمة والمساعدة الكافية لذوي الإعاقة ليكونوا شركاء فاعلين في رؤية 2030 من خلال القدرات الكبيرة التي يمتلكونها في عدد من المجالات وبذلك اتقدم للجيمع بالشكر على تعاونهم الدؤوب مع الجمعية خلال الفترة الماضية داعياً الجميع الوقوف معنا خلال الفترة المقبلة لنكون جميعنا شركاء في النجاح من أجل النهوض بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة .
الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *