الرياضة

الأمير منصور بن مشعل: سأدعم الأهلي بـ 100مليون ولن يعمل في النادي إلا أبناؤه

جدة – عبدالله الزهراني

عقد شرفيو وإعلاميو النادي الأهلي اجتماعًا بأحد فنادق جدة، دعا إليه المرشح لرئاسة النادي الأمير منصور بن مشعل، وحضره عدد كبير من الشرفيين، أبرزهم الأمير نواف بن عبدالعزيز، وأحمد عيد، وأحمد المرزوقي، وطارق كيال، إضافةً لرئيس النادي عبدالله بترجي، وشدد المجتمعون على ضرورة الوقوف مع الكيان ودعم الفريق؛ للعودة إلى منصة البطولات والإنجازات.

وقد أكد الأمير منصور بن مشعل، أن الاختلاف في وجهات النظر في القلعة الخضراء، ظاهرة صحية، وتصب في صالح الأهلي.
وقال الأمير منصور: “كل ما يحدث هو في مصلحة النادي ، وأولاً وأخيراً سوف نجتمع لعمل موحد للصالح العام، بإذن الله”، وواصل: “لا ينقصنا في النادي الأهلي، سوى التآلف وتقريب وجهات النظر، والعمل الجماعي للوصول لأهدافنا؛ لأننا نمتلك كوادر وطنية على أعلى مستوى”. وأضاف: “سأدعم النادي بأكثر من 100 مليون ريال، والأهلي يحتاج منا الكثير من الجهد والمال والوقوف الحقيقي خلفه، ولن نقصر معه، فهو نادينا أولاً وأخيراً”. ووجه الأمير منصور رسالة خاصة لجماهير الأهلي، حيث قال: “اطمئنوا .. النادي في أيد أمينة، ولن نتوانى عن خدمته بأي حال من الأحوال”.

وفي رده على سؤال لـ” البلاد” عن ردود الأفعال الإيجابية لجماهير الأهلي على ترشحه لرئاسة النادي، قال الأمير: إن شاء الله، سواء وفقت، وكنت رئيسًا للنادي، أو لم أكن، فسأكون – دائمًا – في خدمة النادي، وأحب أن أطمئن جماهير الأهلي التي باركت ترشيحي للرئاسة، أنني تقدمت لهذه المهمة ؛ رغبة منّي في خدمة الأهلي بكل ما أستطيع من قوة.

وعن مدى إمكانية عودة أكاديمية الأهلي، قال سمو الأمير منصور بن مشعل: الموضوع هذا سابق لأوانه، ولكن ما أستطيع أن أؤكده، أننا سنعيد الفئات السنية لسابق عهدها، وبصورة أفضل عما كانت عليه، إن شاء الله. وعن سؤال لـ” البلاد” للأمير منصور بن مشعل، عما إذا كنا سنشاهد من يعمل في إدارته من خارج أبناء الأهلي ، في حال فوزه بالرئاسة، قال: في حال ترؤسي للأهلي، فلن يعمل في النادي إلا أبناء الأهلي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *