الرياضة

الآسيوي: العميد صاحب أعظم ريمونتادا

جدة- البلاد

ما زال عشاق الكرة الإنجليزية يعيشون سعادة تحقيق اثنتين من الريمونتادا لليفربول وتوتنهام أمام برشلونة وأياكس أمستردام، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي الثلاثاء، والأربعاء الماضيين.

ولم يفوت الاتحاد الآسيوي فرصة التعليق على ريمونتادا ليفربول، وتوتنهام، لكنه ذهب في اتجاه تنافسي آخر بعيدًا عن الإشادة المعتادة. وقال في تغريدة عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على موقع “تويتر”: إن “أعظم ريمونتادا” في مسابقات كرة القدم القارية، تحققت في آسيا، ومسجلة باسم نادي الاتحاد السعودي.

وقال: “إلى حساب دوري أبطال أوروبا، لقد استمتعنا بمشاهدة الريمونتادا الخاصة بكم، لكن أعظم عودة مسجلة باسم فريق الاتحاد عام 2004، عندما خسر على أرضه وبين جماهيره 1-3، من فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يفوز في كوريا الجنوبية 5-0، ويتوج بكأس البطولة”.

وكان الليفر قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه برشلونة على أرضه “أنفيلد” 4 – 0، عقب خسارة الريدز في كامب نو 3-0، بينما لحق به توتنهام، الذي خسر ذهابًا على ملعبه من أياكس 1-0، قبل أن يفوز على الفريق الهولندي 3-2 في أمستردام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *