المحليات

أمير الجوف يستعرض جهود الأحوال ومكافحة المخدرات

سكاكا – البلاد

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف سير العمل في الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة والمكاتب التابعة في المحافظات، وآلية عمل إدارة الأحوال في إنهاء إجراءات معاملات المواطنين والمواطنات في مدينة سكاكا والمحافظات وبرامجها الاجتماعية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد أمير المنطقة خلال استقباله مدير عام الإدارة نادر بن غالب العتيبي وعدداً من موظفي الفرع على تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة وسرعة الإنجاز.

وأعرب العتيبي عن شكره للأمير فيصل بن نواف، مؤكداً العمل على تطلعات وتوجيهات سموه الكريم. كما تسلَّم الأمير فيصل بن نواف التقرير الإحصائي السنوي لجهود مديرية مكافحة المخدرات للعام الحالي. جاء ذلك خلال استقباله مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد حسين بن ملفي القحطاني، حيث أطلع على جهود مكافحة المخدرات بالمنطقة خلال الفترة الماضية، التي تمثلت في عدد من قضايا التهريب والترويج والاستعمال، والمضبوطات لبعض أنواع المخدرات.

ونوَّه الأمير فيصل بن نواف بالجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات والجهات المشاركة من الأمن العام وحرس الحدود والجمارك في مجال مكافحة هذه الآفة، مؤكدًا في الوقت ذاته ضرورة تكثيف برامج التوعية بأضرار المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *