الرياضة

“برق” الهلال .. أم “رعد” النصر

مصباح معتوق – البلاد

هل ينتصر الهلال والنصر على الاتفاق والحزم؟.. هذا السؤال الذي ستعلن إجابته مساء اليوم (السبت) عقب إطلاق حكمي المواجهتين صافرتهما؛ لمعرفة هوية الفريق المنتصر الذي سيحقق العلامة الكاملة، من بين قطبي العاصمة اللذين يتنافسان على الظفر بقلب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتصدره النصر ووصيفه الهلال.

أم سيفجر فريقا الاتفاق والحزم مفاجأة مدوية، ويسقطان الأزرق والأصفر لتشهد جولة الحسم أموراً دراماتيكية وإثارة “أكشن” مشابهة للأفلام الجذابة المثيرة للجدل، هذا ينتظره محبو فريقي الهلال والنصر بسقوط أحدهما؛ لكي يستفيد الآخر من ذلك السقوط الثمين.

“برق” الهلال سيواجه اليوم نظيره فريق الاتفاق ضمن الجولة 29 ما قبل الأخيرة، في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مواجهة صعبة من جميع النواحي على “الزعيم” الذي بدأ يلتقط أنفاسه واستعادة جزء من عافيته عقب الانتصار الآسيوي الأخير أمام فريق العين الإماراتي، فهل تكون كتيبة “الموج الأزرق” جاهزة لـ”تبرق” في سماء المنطقة الشرقية، أم ستكون هناك كلمة أخرى للاعبي النواخذة.

في الجهة المقابلة سيصطدم “رعد” النصر بطموح وهدوء فريق الحزم الذي يأمل في تحقيق الفوز لتحسين مساره، خاصة أن الخسارة ستدخله في لعبة حسابات الهبوط التي تجعله يعود سريعاً الى مصاف دوري الدرجة الأولى، “الأصفر” الذي نجح في تحقيق انتصار آسيوي أمام فريق الوصل الإماراتي، سيسعى للفوز فقط ، للمحافظة على صدارته بغض النظر عن نتيجة ملاحقه الهلال، فلمن ستكون الغلبة اليوم..لأصفر الرياض أم لأصفر الرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *