الرياضة

احذر .. احنا في خطر

جدة – مصباح معتوق

حذرت الجماهير الاتفاقية، المدير الفني لفريقها، البرتغالي هيلدر كريستوفاو من فقدان الـ”6 نقاط” خلال المواجهتين المتبقيتين من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي سيواجه “النواخذة” فيهما فريقي الهلال، والأهلي على التوالي، وستكون المواجهة الأولى على أرضه في الدمام، والثانية على ملعب “الجوهرة” بجدة.

ورغم حالة التفاؤل التي سكنت قلوب “مدرج الكوماندوز” منذ استلام البرتغالي المدرب هيلدر، الذي سجل نتائج إيجابية جيدة جداً مع الفريق الأول بنادي النصر، الا أنهم بالوقت نفسه وضعوا أيديهم على قلوبهم؛ خشبة تكرار موسم “الهبوط” الشهير. يعود ذلك الى نتائج الوديتين التي خاصها فريق الاتفاق أمام نظيره فريق الفتح، انتهت المواجهة الأولى بالتعادل الإيجابي “2-2″، وفي المواجهة الثانية انتهت لصالح النموذجي “2-3″، بعد أن كان “النواخذة” متقدمين بهدفين دون مقابل، ثم قلبها الفتح بثلاثية.

ووجه المدرج الاتفاقي رسالة الى الجميع؛ سواء إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين، مفادها أن المواجهتين المتبقيتين في غاية الصعوبة؛ كونهما أمام فريقين كبيرين بحجم الهلال والأهلي، ولابد من تحقيق الفوز أو الخروج من المباراتين بأربع نقاط على الأقل؛ لأنه في حال الخسارة في اللقاءين سنكون في “خطر” كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *