المحليات

أمير الشرقية : الدولة حريصة على توفير الراحة لضيوف الرحمن

الدمام ـــ البلاد

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للمهنئين مساء أمس الأول بديوان الإمارة وقال: “نحمد الله بأننا شهدنا شهر رمضان المبارك هذا العام، وبلادنا ترفل بخيرات كثيرة وتنعم بالأمن والأمان والاستقرار “،عادّها نعمة كبرى، تستحق الشكر والحمد، والدعاء بأن يديمها الله جل وعلا علينا وعلى بلادنا.

ونوّه سموه بجهود حكومة المملكة المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار والعناية والرعاية الدائمة لبيت الله الحرام ومسجد نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، في كل وقت، مؤكداً سموه أن ولاة الأمر نذروا أنفسهم لخدمة بيت الله الحرام ومسجد رسوله عليه الصلاة والسلام التي تتوق لها قلوب المسلمين في كل أرجاء المعمورة.

وأشاد الأمير سعود بن نايف بجهود الشباب في الأماكن العامة واحتسابهم الأجر في توفير وجبات الإفطار قبيل أذان المغرب في الطرقات والميادين والإشارات ذات الكثافة العالية، مشدداً على أهمية العمل في الشهر بالعبادة والدعاء.

ووجّه سموه رسالة للمرابطين في الحد الجنوبي, منوهاً بجهودهم وتضحياتهم البطولية في الذود عن حياض الوطن ومقدسات المسلمين، حاثاً في ختام كلمته كل من يعمل على شؤون المواطنين، على إنجاز معاملات المستفيدين وخدمتهم على الوجه الأكمل, سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *