الرياضة

فالفيردي يتحمل مسؤولية الخروج

أعلن مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي تحمله مسؤولية خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الخسارة، أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة ضمن إياب نصف نهائي المسابقة، بينما وصف مدرب الريدز يورغن كلوب لاعبي فريقه بالعمالقة. وقال فالفيردي عقب المباراة: “النتيجة قاسية وأنا أتحمل الخسارة والخروج من دوري أبطال أوروبا.. لم أفكر بمستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق، لكن اللاعبين قدموا كل ما لديهم؛ ولذلك أتحمل مسؤولية الخروج”.

وأضاف مدرب البرسا: “سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة التي ستكون حاسمة ومصيرية، لكن المؤلم هو تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما خرجنا على يد روما الإيطالي، رغم أن المباراتين مختلفتين.. تلقينا هدفا مبكرا وعدنا للمباراة تدريجيا وصنعنا فرصا خطيرة لكن لم نتمكن من ترجمتها لأهداف”.

وفي المقابل كشف كلوب أن فريقه لا يستسلم على ملعبه، وأنه يعطي كل ما لديه، وقال: إنه حث اللاعبين ومدحهم قبل المباراة عبر زرع الثقة لديهم، معربا عن فخره الكبير بما حققوه بالمباراة.

وأضاف: “أبلغت اللاعبين أنهم عمالقة في أذهانهم وتفكيرهم، وأنهم قادرون على كل شيء رغم صعوبة المهمة والخسارة بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.